السبت، 7 نوفمبر 2015

تحميل لعبة ميدل اوف هونر Download Medal of Honor للكمبيوتر

 تحميل لعبة ميدل اوف هونر Download Medal of Honor للكمبيوتر

 لعبة ميدل اوف هونر

هي لعبة من أشهر العاب التصويب والاكشن المعروفه مطورة من قبل الشركة العريقة دريم ووركس وهي لعبة معروفة جدا بالاقليم العربي والعالمي , و لعبة ميدل اوف هونر Medal of Honor من منظور الشخص الاول وهذا النوع من الالعاب هو المفضل عند لاعبين العاب التصويب لانه يعطي احساس بالواقعيه كما ان عالم اللعبه كبير ومفتوح يمكنك من التجول كما تريد .

تدور احداث القصة فى لعبة ميدل اوف هونر Medal of Honor في الحرب العالميه الثانيه واحتوت على جرافيك ودقه عاليه جدا خاصه بالتفاصيل الدقيقه لكن لم يكن هناك اي عنف دموي الا بالاجزاء الحديثه من السلسله حيث ظهر بعض الدم المتطاير عند اصابة العدو من اجل الواقعية . كما ان الاصوات باللعبة جميلة وواقعية خاصة صوت اطلاق الرصاص والمشي والركض واصوات الصراخ . وقصه تحميل ميدل اوف هونر جميلة جدا حيث تتنوع من مواجهات الى العمليات الخاصه في الظلام حيث تستعمل مسدس كاتم للصوت حتى لا يكشفك احد وتقوم بسرق بيانات او اوراق لشخص معين او ضابط معين حتى تربح في المهمه , تحميل لعبة ميدل اوف هونر لعبة الاكشن والقتال و التصويب الرائعة التى يمكنك لعبها شبكة مع اصدقائك او اقاربك بكل سهولة .

  السلسله صدر من لعبة ميدل اوف هونر Medal Of Honor الكثير من الاجزاء على عدة اجهزة عالمية منها اجهزه سوني بلايستيشن 1 وبلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن 3  وبلاي ستيشن 4 وبي اس بي ومايكروسوفت اكسبوكس ون واكسبوكس 360 وجيم كيوب وجيم بوي ادفانس ودي اس و pc طبعا والعديد من الاجهزه الاخر المتنوعه والكثيره ما ساهم في انتشار لعبة ميدل.
 تجزاء السلسله لقد ظهر العديد من الاجزاء من تحميل لعبة ميدل اوف هونر على مر الوقت من بدايه السلسه عام 1999 على بلايستيشن 1  حتى يومنا هذا ومن الاجزاء المعروفة : ميدل أوف أونر: فرونتلاين  ميدل أوف أونر: رايزِنغ سان  ميدل أوف أونر: يوروبيان أسّولت ميدل أوف أونر: ألّايد أسّولت  ميدل أوف أونر: باسيفيك أسّولت  ميدل أوف أونر: إيربورن وغيرها من الاجزاء .
بالنهايه اللعبة جميلة والجرافيك الخاص بها رائع والصوتيات واقعية انصحك باقتنائها وتحميلها ان كنت من محبي العاب التصويب لانها من اجمل العاب التصويب عالميا ستشعر بالحماس واجواء الحرب والاكشن بقوه في لعبة Medal Of Honor Allied Assault الاكثر من رائعة  .

فيديو للعبة



صور من داخل اللعبة

 لعبة ميدل اوف هونر لعبة ميدل اوف هونر

اسم اللعبة : medal of honor allied assault
الترخيص : نسخة تجريبية - Demo
الحجم : 176 ميجا
الشركة المنتجة : EA

 تحميل لعبة ميدل اوف هونر Download Medal of Honor Allied Assault  

1 التعليقات:

  1. Baccarat | Play Baccarat at the Best Online Casino
    With the world's biggest gambling site, you can find a whole host of games for every level of This game is the only real dealer 바카라 노하우 card game available to

    ردحذف