الجمعة، 6 نوفمبر 2015

تحميل لعبة جاتا فى Gta V 2015 حرامي السيارات مباشر

تنزيل لعبة جاتا Gta V 2015 حرامي السيارات مباشر

تحميل لعبة جاتا

كالعادة ما زالت شركة روكتسار تفاجئنا بسلسله سرقه السيارات الكبرى GTA حيث انها تقريبا تطلق حزء جديد كل 5 سنوات تقريبا وكان اخر جزء من اللعبة هو GTA IV , تحميل لعبة جاتا فى Gta V  رائعه جدا وتمتاز بالجرافيك الرائع والسلاسه وتعدد الافكار . سوف تجد باللعبة اشياء لن تجدها بغيرها من الالعاب كما ان قصه اللعبة رائعه وما زالت كما كانت عن العصابات لكن هذه المره ستلعب ب3 شخصيات بدلا من شخصيه واحده وهذا تطور جميل وسوف يفيد اللاعب كثيرا خاصه وان اللعبة من نمط العالم المفتوح حيث يمكنك التجول اين ما تريد وسوف تساعدك الشخصيات في القيام بالمهمات حيث ان لكل شخصيه مميزات خاصه بها وقصه واسرار حولها ايضا .

الجرافيك : امتازت تحميل لعبة جاتا فى Gta v بجرافيك اكثر من رائع وتفاصيل كثيره بالبنايات والسيارات والشخصيات ولقد تطور بشكل ملحوظ عن الجزء السابق خاصه وان احداث اللعبة تدور في عام 2013 فسوف ترى سيارات وابنيه جديده كما ستلاحظ الجمال بالشمس والانوار والانعكاسات وسوف يعجبك مظهر المياه الجديده خاصه مع السباحه فى لعبة جاتا فى Gta v .

المنصات : لعبة جاتا تم توفيرها على جهازين PS3 من SONY  و 360 XBOX من MICROSOFT  في البدايه ثم تم اعلان صدورها على منصات ال PC   و PS4 و XBOX ONE واللعبة تحتاج مواصفات عاليه على اجهزه ال PC .

اضافات مميزه : مع وجود القصه الاساسيه امتازت لعبة جاتا Gta V ببعض القصص الجانبيه الرائعه مثل قصه الشبح الذي يظهر على الجبل وعليك جمع اوراق لحل اللغز وقتل الساحر التي تسبب به حرقا بالنزين وغيرها من القصص الممتعه .
كما يمكنك شراء البيوت والسيارات والطائرات والمحلات التجاريه ويمكنك صيد الحيوانات البريه واقتناء كلب واشياء كثيره جدا فى لعة جاتا فى Gta V .

الملخص : اللعبة جميله والجرافيك رائع انصحك باقتنائها ان كنت من محب العاب السيارات والاكشن لعبة جاتا فى Gta v  تقريبا تناسب كل الأذواق بسبب عالمها الكبير وتعدد الأنشطه التي يمكنك القيام بها والقصه الرائعه والسيارات الجميله والسريعه  وسلاسه اللعبة ممتازه جدا لكن يعيبها حجمها لو اردت اقتنائها لحاسوبك لان مساحتها تقريبا 60 جيجا  .

الفيديو التشويقى للعبة جاتا فى


صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة جاتا

متطلبات تشغيل لعبة جاتا فى Gta V " الحد الادنى "
البروسيسور : Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz , AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor
الرامات : 4 جيجا
الفيجا : NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB
الحجم : 65 جيجا
اسم اللعبة : Grand Theft Auto V
الشركة المنتجة : Rockstar
الترخيص : تجريبية - Demo
كلمات دلائلية : GTA V  , Grand Theft Auto V , جتا , جاتا V , لعبة GTA V , لعبة جاتا 2015

تحميل لعبة جاتا فى Gta V للكمبيوتر اضغط هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق