الخميس، 12 نوفمبر 2015

تحميل لعبة كراش Crash للكمبيوتر و الاندرويد مجانا مباشر

تحميل لعبة كراش Crash للكمبيوتر و الاندرويد مجانا مباشر

تحميل لعبة كراش

من منا لم يلعب جزء من هذه اللعبة لعبة كراش الامريكية الصنع  الرائعة , تحميل لعبة كراش من الالعاب القديمة التي حازت على شهرة عالمية وعربيه خاصة و لعبة Crash اصدرت بالتسعينات من القرن الماضي وصدرت على جهاز بلايستيشن 1 والذي كان منتشرا انتشارا واسع وكان من اقوى اجهزة الالعاب في وقته ان لم يكن اقواها . اللعبة لعبة كراش تتميز بروعة اللعب فيها  .
امتازت لعبة كراش بانها 3D وهذا كان شيء رائع بالتسعينات كما ان الرسومات الخاصه باللعبة جميلة وتعطي اللاعب النشاط والحماس ليلعبها . كما وامتازت اللعبة Crash بتنوع المناطق التي يتم بها اللعب حيث تتنوع من غابات الى صقيع وثلج وغيرها من البيئات الكثيرة الممتعه كما ان قصه اللعبة تحميل لعبة كراش رائعه ومسلية والشخصية الرئيسية هي كراش.

القصة : البطل هو كراش ولقد تم صناعتة من قبل دكتور نيو كورتس لكن الان يريد القضاء على كراش ومحوه عن جزيره وومبا وهنا مهمه كراش هي الانتصار على دكتور نيو كورتس وتدميره .
المنصات : تنوعت المنصات التي اصدرت عليها  لعبة كراش Crash من اجهزه سوني صدرت اللعبة على بلاي ستيشن 1 و 2 و 3 وجهاز بلايستيشن المحمول "بي اس بي" ومن اجهزه مايكروسوفت صدرت اللعبة على اكسبوكس واكسبوكس 360 ولا ننسا نينتيندو فقد صدرت على جيم كيوب و وي و جيم بوي ادفانس وايضا جهاز نينتيندو المحمول "دي اس"  وهذا يعني توافر تحميل كراش على اغلب منصات الالعاب المعروفه وهذا الشيء من اسباب انتشار اللعبة الرهيب لعبة كراش وشهرتها لدى اللاعبين من كل العالم حتى الان .
السلسلة : تنوعت السلسله كثيرا فقد صدر من سلسلة التجول "السلسلة الرئيسيه" الكثير من الاجزاء منها Crash Team Racing و كراش بنديكوت 1 و 2 و 3 وكراش تيم رسينع وغيرها الكثير والكثير . وايضا ظهر قسم للسباق من اللعبة ومن العابه كراش تيم ريسنج وكراش نيترو كار وغيرها الكثير من الالعاب كما ظهرت بعض الالعاب الجانبيه ومنها لعبه كراش باش و لعبه كراش بوم بانغ وغيرها من الالعاب الكثيرة والمشوقة .
فيديو للعبة كراش


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة كراش تحميل لعبة كراش

انتاج : Sony
الترخيص : اللعبة مجانية للاندرويد - نسخة تجريبية للكمبيوتر Demo

تحميل كراش Crash Bandicoot Absolute 2 للكمبيوتر من هنا

تحميل كراش Tiki Kart 3D للاندرويد من هنا

1 التعليقات: